فهرس المؤلفين

ا

  • ابراهيم بن فهد الفريح، وفاء دراسة مقارنة لنظم الحوکمة الجامعية في کل من جامعات جنوب أفريقيا وجامعة هولندا ومدى إمکانية الإفادة منها في المملکة العربية السعودية [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 131-157]
  • الاصمعي محروس، محمد " مجانية التعليم في الدساتير والمواثيق والقوانين المصرية بين الإقدام والإحجام" [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 1-10]

ج

  • جاد عبد الغالي، هنية الثقة التنظيمية ودورها في تطوير الأداء الوظيفي للعاملين بالجامعة [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 663-723]
  • جبرو عبد الرحمن، مروة الثقة التنظيمية ودورها في تطوير الأداء الوظيفي للعاملين بالجامعة [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 663-723]

ح

  • حسن أحمد جمعة، محمد متطلبات استثمار رأس المال البشري کمدخل لتحقيق التميز المؤسسي "کلية التربية جامعة دمياط نموذجاً" [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 346-424]
  • حسين عبد الرحمن عويس، حسنية دراسة مقارنة لدور مراکز التطوير الوظيفي في بعض الجامعات في کل من مصر وأستراليا ونيوزيلندا [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 150-243]

س

ص

  • صلاح الحربي، عبدالعزيز توجُّهات الطالب المعلم في (تخصص العلوم الشرعية) نحو استخدام تقنيات الويب 2 في الصف الدراسي بالمملکة العربية السعودية [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 159-192]

ع

  • عبد الرءوف عبد ربه محمد، محمد " التجهيز الانفعالي لدى الطلبة الجامعيين مرتفعي ومنخفضي الإخفاق المعرفي " [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 291-386]
  • عبد الکريم علي عطية، محمد الإبداع التنظيمي لدى قادة مدارس محافظة بارق من وجهة نظر المعلمين [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 89-148]
  • عبد الله الغامدي، حنان تصور مقترح لتطوير مرکز مصادر التعلم لإکساب معلمات التعليم العام مهارات التعليم الإلکتروني [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 11-38]
  • عبد الله محمد النفيعي، هالة دور الادارة المدرسية في التربية الأمنية لطلاب المرحلة الثانوية : دراسة ميدانية [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 573-615]
  • عمر أحمد عيد، محمود " واقع التنمر الالکتروني على شبکات التواصل الاجتماعي بين طلاب الجامعة - دراسة حالة لجامعة الفيوم" [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 505-609]

ف

  • فاروق المرسي الأشقر، سماح تطوير وحدة "التفاعلات الکيميائية" في ضوء نموذج التصميم العکسي لتنمية التفکير المنطقي وبقاء وانتقال أثر التعلم لتلاميذ الصف الثالث الإعدادي [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 73-130]
  • فيصل أحمد الخطيب، منى تطوير وحدة "التفاعلات الکيميائية" في ضوء نموذج التصميم العکسي لتنمية التفکير المنطقي وبقاء وانتقال أثر التعلم لتلاميذ الصف الثالث الإعدادي [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 73-130]

ک

  • کامل قرني سيد، سعاد " اضطراب صورة الجسم کمنبئ بفرط الحساسية الانفعالية والوجدانات السالبة لدى المراهقين المکفوفين" [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 491-544]

م

  • محمد حسن البارقي، علي الإبداع التنظيمي لدى قادة مدارس محافظة بارق من وجهة نظر المعلمين [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 89-148]
  • محمود عامر، ابتسام الإسهام النسبي للرسائل التحذيرية للمعلمين وأهداف الشخصية المُثلى في التنبؤ بالاندماج الأکاديمي لدى طالبات جامعة القصيم [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 617-661]
  • محمود عبد الکريم شهاب، لبنى دراسة مقارنة لشبکات مجتمعات التعلم المهنية فى سنغافورة وانجلترا للإفادة منها فى المدارس المصرية [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 1-72]
  • منيـــر عبــده منصـــور، فيــولا الکراسى البحثية في ضوء خبرات کل من جنوب أفريقيا و المملکة العربية السعودية و ألمانيا لخدمة المجتمع وإمکانية الإفادة منها في مصر [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 471-572]
  • مهدي محمد، إيمــان فاعلية التعلم النقال في تنمية مفاهيم الإحصاء والإحتمالات في مادة الرياضيات لطالبات الصف الثالث ثانوي بمدينة جدة [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 425-470]

ي

  • يوسف غانم، أبو بکر تصور مقترح لتطوير مرکز مصادر التعلم لإکساب معلمات التعليم العام مهارات التعليم الإلکتروني [المجلد 65، العدد 65، 2019، الصفحة 11-38]